موقع الكود
موقع الكود > أزياء > ألوان مناسبة لفصل الربيع 2018

ألوان مناسبة لفصل الربيع 2018

من قسم أزياء 21/12/2017

ألوان مناسبة لفصل الربيع 2018

مع إقتراب حلول فصل الربيع ، يبحث العديد من النساء اللواتى يعشقن فن الموضة عن الألوان التى تتناسب و فصل الشتاء من أجل إطلالة فريدة من نوعها تجذب انتباه الآخرين بسهولة.

إن فصل الربيع يعتبر من أجمل فصول السنة لأنه عندما يحل علينا تتفتح الزهور وتسطع الشمس الدافئة بعد الشتاء وبرده القارص، وتتولد البهجة والسرور في نفوسنا وننطلق للخروج والتنزه لكي نستمتع بهذا الجو الخلاب المتميز ولذلك فإن فصل الربيع يتطلب أن نرتدي ملابس خاصه به . وسوف نقوم من خلال هذه المقالة على موقع ثقف نفسك بطرح كيفية اختيار الملابس التي تناسب فصل الربيع

كيف تختار ملابس فصل الربيع

الأخضر الليموني

يعتبر هذا اللون ملفت بشكل مغري, و لا يعتبر فقط من أفضل أنواع الربيع, و ذلك لإمكانية ارتداه في العديد من المناسبات و تكراره بشكل مستمر, حيث يبرز الجسم بشكل رائع و مدهش.

الأرجواني (الفوشي)

إن اللون الفوشي من أحد ألوان الربيع المدهشة التي يجب اختيارها, و يمكن أن يكون هذا اللون أساسي في الملابس, أو فرعي, كاختياره لربطات الشعر أو في القمصان, و في كلتا الحالتين يبقى هذا اللون ظريف و رائع.

الأحمر الفاتح (لون الخشخاش)

دخل هذا اللون مؤخرا إلى عالم الموضة, فانتشر بكثرة في طلاء الأظافر, حتى أصبح لونا بارزا للملابس, و بطريقة ملفتة.

لون النكترين

هذا اللون القريب من اللون البرتقالي, مناسب جدا للأشخاص الذين يعشقون اللون البرتقالي و يرغبون في تغييره, حيث يمكن ارتداء مجموعة كاملة من الملابس سوية من هذا اللون.

البنفسجي الأفريقي

إن هذا اللون مناسب جدا لتغيير اللون الأرجواني, حيث يعتبر هذا اللون من الألوان الخفيفة التي تتناسق بشكل سلس مع الألوان الأخرى.

الأخضر الزمردي

ينتشر هذا اللون بشكل كبير في ربيع هذه السنة, و تستخدمه الفتيات في طلاء الأظافر بشكل كبير, و يعتبر هذا اللون المثالي للربيع, فهو لون غني و أنيق.

الأخضر الرمادي

يمكن للأشخاص الذين لا يفضلون اللون الزمردي أو الأخضر الليموني, أن يتبنوا هذا اللون القريب للأخضر, كما يعتبر هذا اللون مغري جدا, و يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان.

الليموني

يمكن اختيار هذا اللون عند الحاجة لجعل الملابس تبدو أكثر سطوعا, بحيث تناسب هذه الدرجة مختلف الأشخاص, باختيار درجات مختلفة من نفس اللون.

قم بارتداء الملابس التي تناسب الطقس، إذا كان الجو لا زال باردا لا تخفف من ملابسك ولكن إذا وجدت أن الجو أصبح جو ربيعي بالعل لا تخف من أن تقوم بارتداء الملابس المناسبة لطقس الربيع – احرص على اختيار ملابس عصرية وحديثة تناسب جو الربيع البديع ولكن دون أن تتخط القيم والعادات الاجتماعية.

لا توجد تعليقات حتى الآن !