iLCODE
> موقع إلكود > أطباق مختلفة > تعرف على مطعم تشيه سوشي بدبي مارينا اللذي يحقق الامتياز في دول الخليج
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

تعرف على مطعم تشيه سوشي بدبي مارينا اللذي يحقق الامتياز في دول الخليج

تعرف على مطعم تشيه سوشي بدبي مارينا اللذي يحقق الامتياز في دول الخليج
 بعد نجاحهاالكبيرفي إيصال الأطباق اليابانية الأصيلة إلى عشاقها من سكان الإمارات العربية المتحدة من خلال مطاعمها الناجحة "تشيه سوشي" بدبي مارينا ووك والوصل سكوير بدبي، يكشف مؤسسو ومديرو مجموعة «شو تشو» عن نيتهم فيإيصال هذا الفن اللذيذ إلى محبيه في كل دول مجلس التعاون الخليجي  وفتح فروع أخرى في كل عواصمه ومدنه الكبرى ويحددون كخطة مبدئية فتح عشر فروع في مختلف مدن الإمارات التي احتضنت انطلاقة أهم المشاريع وذلك بحلول 2015. وعرفت المجموعة، التي احتضنت هذا المشروع الخاص بالمطبخ الياباني وخصوصا منه أطباق السوشي، نجاحات متتالية فهي تملك مطعمين يحملان اسم المجموعة بالإضافة إلى مطعم "لوكا" المتخصص في الأطباق المكسيكية ومطعم "فلوكا'' المتخصص في الأطباق البحرية.ويقدم مالكوا ''تشيه سوشي'' فرصة ذهبية للمستثمرين بالحصول على حق الامتياز ومشاركتهم النجاح بالمنطقة.
 
مايميز مطاعم "تشيه سوشي'' ويحقق لها النجاح اللائقهوالأفكارالمبتكرة التي تهدف أساسا إلى إضفاء المتعة والترفيه على الزبائن ومنها فقرة الجلسات التفاعلية "حضّر لفائفك بنفسك". ويكمن تميزهاأيضاً في تصميمها وابتكارهالمفاهيم جديدة للمطاعم.فالمطعم ليس مكاناًللأكل فقط، بل يجب أن يكون مكاناً تصنع فيه الذكريات. وتقدم مطاعم "تشيه سوشي'' الغداء الصحي والغني بالفائدة لرواد المطعم مع لذة لا تضاهى، ومن أشهرأطباقها الساخنة: روبيان تيمبورا المقرمش، والزلابية اليابانية البيتية، وترياكي السلمون. 

وقالرائد دبوس الشريك المؤسِّس لمطاعم «تشيه سوشي»: "لم تعد مطاعم ''تشيه سوشي'' بعد عام واحد فقط من تأسيس فرعيها هنا في الإمارات العربية المتحدةتجذب الهواة فقط، بل أصبح كل زبائننا من الذواقة للطعام الياباني الأصيل ومحبي التميز، فباتفرعانا في دبي الوجهة المفضلة لعشاقالأكل الصحي الذي ينصح به الأطباء في كل مكان. وبالإضافة الى تميزنا في جانب الأكل والمذاق المتفرّد، تميزنا أيضاً في الديكور العصري الذي يضفي نوعا من الراحة والاسترخاء على روّاد المطعم، ولم نغفل كذلك عن خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب، تلك الخدمة التي لاقت رواجا كبيرا واستحسانا من كل الزبائن". 

ويضيف: "ناقشنا مع شركاء محتملين فرصة منح حق الامتياز في إطلاق مجموعة فروع جديدة في عدة مدنبالإماراتوأسواق كبرى في المنطقة كالمملكة العربية السعودية، ودولة قطر. فقد حققنا التميز عن غيرنا،وأعطت مطاعمنا معنى أخر للمطعم الياباني في المنطقة حيث لاقى استحسان المستهلكين. من هذا المنطلق وبهذه النتائج التي حققناها نهدف إلى اختيار أفضلِ الشركاء لضمان استمرار هذا التميز والانطلاق منه إلى نمو مستدام في الإمارات والمنطقة على حد السواء". 

وختم كلامه قائلا : "إن ما يميز مطاعمنا بالإضافةإلىأصالة ورقي أطباقها اليابانية الصحية واللذيذة، ما أضفناهإليها من أفكارأعطت نوعا من المتعة للزبائن بابتكارنا فكرة ''حضر لفائفك بنفسك" مما يضفي نوعا من المرحوالدفءعلى العلاقات العائلية، وبين الأصدقاء،والأحبة، وفي لقاءات التعارف للشركات والمؤسسات.كما نوفر خدمة نوعية استحسنها الجميع من تموين الحفلات والمناسبات العائلية والمؤسسية كما لا يخفى على أحد ما يحمله المطبخ الياباني من فائدة كبرى على المستوى الصحي،فالأطباق اليابانية لا يحذر منها طبيب بل على العكس ينصحون بها لقيمتها الغذائية العالية وجمالية ألوانها. ومطاعمنا تعنى بتقديم الأطباق بشكل فنّي يجعل المستهلك يشعر بالسعادة لمجرد رؤيته. فضلا عن توفيرنا لخدمة التوصيل السريع. وساعدنا كل ذلك على تحقيق النجاح في الإمارات العربية المتحدة، ولدينا كامل الثقة في أننا سنحقق النجاح ذاته في باقي أسواق المنطقة.
 

لمعرفة أخبار مطاعم السوشي «تشيه سوشي» وقائمة أطباقه وخدمة تموين الحفلات والمناسبات الخاصة، وحجوزات الجلسات التفاعلية «حضّر لفائفك بنفسك»:

تصفح الموقع: http://www.chezsushi.com

الفيسبوك: facebook.com/ChezSushi

تويتر: twitter.com/ChezSushi


تشكيلة صور تعرف على مطعم تشيه سوشي بدبي مارينا اللذي يحقق الامتياز في دول الخليج

أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني