iLCODE
> موقع إلكود > رشاقة > رجيم قبل عيد الأضحى، أحلى رجيم بناتى بمناسبة عيد الأضحى
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

رجيم قبل عيد الأضحى، أحلى رجيم بناتى بمناسبة عيد الأضحى

 رجيم قبل عيد الأضحى،  أحلى رجيم بناتى بمناسبة عيد الأضحى
عد مشكلة زيادة الوزن التي تتعرض إليها بعض النساء خلال أيام من أكثر ما يؤرقهن ويشغل بالهن، بالرغم من أنه أمر طبيعي استجابة لما يتم تناوله من كميات كبيرة من حلويات وسكاكر العيد والمأكولات الغنية بالدهون، ومع قرب العيد ينصح باتباع ما يسمّى بـ رجيم قبل عيد الأضحى لتفادي أي زيادة كبيرة للوزن، وللتمتع بإطلالة رشيقة وجميلة.

وفيما يلي خطوات رجيم قبل عيد الأضحى ولمدّة عشرة أيام، جربيه سيّدتي الآن:

- اليوم الأول والثاني والثالث: يجب تناول الزبادي والحليب قليليّ الدسم فقط، ولا مانع من تناول الشاي أو القليل من القهوة لكن بدون إضافة سكّر أو باستخدام سكَّر دايت خاص، وبالإمكان تناول جبنة قليلة الدسم بدون خبز.

- اليوم الرابع والخامس والسادس: يجب تناول الفواكه بجميع أنواعها عدا الموز والمانجو، مع الإبتعاد عن تناول التمر والفواكه المعلّبة بسبب نسبة السكّر العالية والمركزة فيها.

- اليوم السابع والثامن والتاسع: يجب تناول الخضار بجميع أشكالها وأنواعها، بالإضافة إلى عصير الخضراوات كعصير الطماطم والجزر، ويحبّذ الإبتعاد عن تناول البطاطا المسلوقة.

- اليوم العاشر والحادي عشر والثاني عشر: في الأيام الأخيرة تكون الوجبة متفاوتة بين تناول اللحوم بأنواعها، لكن يُنصح بالإبتعاد عن اللحوم الباردة والمعلبة؛ كالسجق والمرتديلا والسلامي لإحتوائها على سعرات حرارية عالية.

بالإمكان شرب شاي الأعشاب المكون من (بابونج+مرامية+إكليل الجبل) وذلك من خلال أخذ مقدار ملعقة صغيرة من كل عشبة وطحنها، ويضاف إليها الماء المغلي وتشرب بكميات غير محدودة، ولا يجب إهمال الرياضة للحصول على النتيجة المرجوّة من رجيم قبل عيد الأضحى.

تشكيلة صور رجيم قبل عيد الأضحى، أحلى رجيم بناتى بمناسبة عيد الأضحى

أخبار ذات صلة
مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني