iLCODE
> موقع إلكود > رشاقة > السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة

السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة

السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة

السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة.
السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة فلكل واحده سمنه تختلف عن الاخر فهناك ما يسمى بجسم الاجاص و جسم التفاح اب هناك من تتمركز سمنتهم في الجزء العلوي او السفلي او الجيم كله وطبعا هذا كله بسبب الهرمونات اذ لها تأثير كبير على توزيع الدهون في الجسم وهذا يعنى أن توزيع الدهون فى الجسم سببه الهرمونات، وأي خلل فى الجسم يحدث بسبب خلل فى توازن الهرمونات نتيجة لعوامل عديدة
كالإجهاد، والمشاكل النفسية، وقلة النوم، والنظام الغذائي السيء بحيث تؤدي الى زيادة الوزن. ومع ذلك يمكن فى نفس الوقت عن طريق الهرمونات حرق الدهون والحصول على جسم مثالي وطبيعي.

مهما كان مصدرها، لا تتراكم الكيلوغرامات حيثما كان. فثمة زوايا مفضلة لديها وتقاوم بشدة محاولات التخلص منها. لذا، ليس صدفة أن يحدد الخبراء والأطباء مساحات متمردة في الجسم، أي مساحات تقاوم حتى الرمق الأخير قبل التخلص من الوزن الزائد فيها. ونحن ندرك تماماً أن الحمية الغذائية المنحفة لا تكفي لوحدها، إذ لا بد من إزالة السموم وتقوية البشرة وتمليسها… لذا، تبرز الحاجة إلى الجمع بين تقنيات عدة لجمع التأثيرات وزيادة الفاعلية.

إذا كنت ممتلئة في الأسفل
الهرمون المسؤول : Oestrogen وهو له تأثير قوي على توزيع الدهون وخاصة بالنسبة للسيدات صغيرات السن.

إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.


تشكيلة صور السمنة و انواعها و كيفيه الحصول على الرشاقة

أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني