iLCODE
> موقع إلكود > أخبار متنوعة > ألفيش: اللعب على التعادل السلبي خارج تقاليدنا أمام ريال مدريد في كأس الملك
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

ألفيش: اللعب على التعادل السلبي خارج تقاليدنا أمام ريال مدريد في كأس الملك

ألفيش: اللعب على التعادل السلبي خارج تقاليدنا أمام ريال مدريد في كأس الملك
أكد داني ألفيش مدافع برشلونة أن فريقه سوف يلعب على تحقيق الانتصار على حساب ريال مدريد غداً لحساب إياب نصف نهائي كأس الملك.

الدولي البرازيلي قال "نحن لا نعرف أن نلعب على نتيجة 0-0 فهي بعيدة عن تقاليدنا. نحن نلعب من أجل الفوز، وليس من أجل الدفاع عن نتيجة ما. نحن نخرج للهجوم منذ أول دقيقة".

أما عن المنافس، ريال مدريد، فقال "إنه سوف يلعب الكل في الكل لأنه يلعب موسمه في الكأس ودوري الأبطال لأنه يبتعد بمسافة كبيرة في الليجا".

ورفض ألفيش القول بأن البرسا قد خسر الليجا في كامب نو عندما انهزم 1-2 على يد الميرينجي، فقال "لم نخسر لا ليجا في تلك المباراة. إنها كانت عاملاً حاسماً لأنه لم تكن لدينا خيارات بعدها، ولكننا خسرنا الليجا في ملاعب آخرى".

ثم عاد للحديث حول الكلاسيكو قائلاً "إنها ستكون مباراة صعبة، شأنها شأن كل الكلاسيكوهات. ولكن إذا كنا في أفضل حالاتنا، فإننا سوف نستمتع بنهائي كبير. الأمر فقط يعتمد علينا".

وأكد لاعب إشبيلية الأسبق أنه لا يرى نفسه يعتزل في برشلونة، فقال "سوف أبقى هنا لأطول فترة ممكنة، ولكن حلمي أن أختم مسيرتي في باهيا (ولاية برازيلية)".

أما عن غياب تيتو فيلانوفا، قال "لقد تعلمنا الدرس. لقد تبين أننا محترفون من خلال طريقة تعاملنا مع غياب المدرب. في النادي، لا أحد يمكنه أن يشكو من سلوك اللاعبين من دون المدرب".

وعما إذا كان يريد توجيه رسالة للجماهير، قال "لست بحاجة إلى ذلك، فهم يعلمون مدى أهمية اللقاء. لعب نهائي آخر يعتمد على الجميع".

تشكيلة صور ألفيش: اللعب على التعادل السلبي خارج تقاليدنا أمام ريال مدريد في كأس الملك

أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني