iLCODE
> موقع إلكود > أخبار متنوعة > حكم مباراة المغرب و انغولا كأس أمم افريقيا 19/01/2013
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

حكم مباراة المغرب و انغولا كأس أمم افريقيا 19/01/2013

حكم مباراة المغرب و انغولا كأس أمم افريقيا 19/01/2013
بعد أن تداولت مختلف وسائل الإعلام المغربية خبر تعيين الإتحاد الإفريقي لرانجدرا بارساد من موريشيوس حكما لمباراة المغرب الإفتتاحية أمام أنجولا،عاد مصدر من إتحاد الكرة المغربي ليؤكد أن الحكم لن يكون سوى السنغالي دياتا بادارا البالغ من العمر 43 سنة و الذي سيخوض آخر كأس قارية له في مشواره قبل اعتزاله .

وكان المغاربة متخوفون من تعيين الحكم راجندرا بارساد باعتبار تاريخه مع مباريات المنتخب المغربي و التي كان أخرها الخسارة بعنابة في مشوار التأهل لأمم أفريقيا 2012 بعد احتسابه ركلة جزاء خيالية لمنتخب الجزائر، ليأتي قرار تعيين الحكم السنغالي دياتا ليزرع بعض الإرتباح في أوساط الوفد المغربي بجوهانسبورج باعتبار الأداء الجيد لهذا الحكم.

و نجحت الكرة المغربية في تحقيق إنجازات طيبة للغاية كلما قاد دياتا مباراة للأسود أو الأندية المغربية وكان آخرها تتويج المغرب الفاسي بكأس الإتحاد الأفريقي بعد فوزه على الأفريقي التونسي.

دياتا قاد 45 مباراة دولية أشهر خلالها 12 بطاقة حمراء و 98 بطاقة صفراء و هو نجل رئيس لجنة التحكيم في الإتحاد الإفريقي بادارا كوني الذي عوض المالي دياكيتي الذي أقيل على خلفية قضية الرشوة التي أثارتها الفيفا.

تشكيلة صور حكم مباراة المغرب و انغولا كأس أمم افريقيا 19/01/2013

أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني