iLCODE




قنوات مفتوحة تنقل كأس افريقيا للأمم 2013 من الجزائر، قناة مجانية تبث مقابلات كان 2013


قنوات مفتوحة تنقل كأس افريقيا للأمم 2013 من الجزائر، قناة مجانية تبث مقابلات كان 2013


قنوات مفتوحة تنقل كأس افريقيا للأمم 2013 من الجزائر، قناة مجانية تبث مقابلات كان 2013
أخبار متنوعة

3,7/5 (11 votes cast)


رغم اكتفاء التلفزة الوطنية الجزائرية بنقل 10 مقابلات فقط، إلا أن هواة كرة القدم من الجمهور الجزائري سيكونون محظوظين بمتابعة كل لقاءات ''الكان'' المزمع إجراؤها في جنوب إفريقيا، ابتداء من 19 من الشهر الجاري، عبر بعض القنوات المفتوحة.
طرحت ''الجزيرة'' الرياضية في الأسواق هذه الأيام بطاقة خاصة بهذا الحدث، لمتابعة اللقاءات عبر باقتيها + 9 و+ 10، يتراوح سعرها بين 3200 و3500 دينار.
ستحظى قناة ''أوروسبور'' الألمانية المفتوحة المتواجدة عبر القمر الاصطناعي ''أسترا ''19، بمتابعة واسعة من قبل عشاق الكرة المستديرة في الجزائر، على اعتبار أنها ستنقل كل مقابلات كأس إفريقيا. ومن مزايا هذه القناة الرياضية المتخصصة، أنها سهلة الالتقاط وبإمكان كل المشاهدين عبر مختلف جهات الوطن التقاطها.
من جهتها، واكبت بعض القنوات الفضائية الإفريقية المفتوحة أيضا هذا العرس الرياضي الإفريقي، على غرار ''أو. أر. تي.أم'' المالية (ORTM) و''أر.تي.أس ''1 السينغالية (RTS1)، إلى جانب قناة ''تي. بي. أ'' الدولية الأنغولية (TPA)، وبإمكان المشاهد في الجزائر التقاطها بسهولة أيضا عبر القمر الاصطناعي (eutelsat w3). ويحتمل أيضا أن تكون القناة الغامبية ''جي أر تي أس'' ضمن الكوكبة لنقل وقائع التظاهرة الكروية الإفريقية، علما أن جل القنوات المذكورة عودتنا في كل مرة على حضورها الدائم في نقل الأحداث الرياضية الكبرى، منها رابطة أبطال أوروبا وبطولة أوروبا للأمم وكأس العالم.
وفيما يخص القنوات المشفرة، تبقى الجزيرة الرياضية تحتكر هذا الحدث عبر أسواقها في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. فبالإضافة إلى بطاقاتها العادية الضامنة للباقات من +1 إلى + 10 التي ستمكن المشاهد من متابعة اللقاءات عبر الباقتين '' + 9 و+ 10 '' دون أي مشكل، طرحت في الأسواق مؤخرا بطاقة خاصة بكأس إفريقيا، تنتهي مدتها مباشرة مع انقضاء المباريات يوم 10 فيفري القادم، ويتراوح سعرها حاليا بين 3200 و3500 دينار، أما فيما يخص أصحاب البطاقات التي تضم الباقات من +1 إلى + ,8 فينبغي إعادة الشحن لإضافة الباقتين المذكورتين، وهي الخدمة المتوفر حاليا في الأسواق بـ6000 دينار. يبقى أن نشير إلى أن أصحاب أجهزة الاستقبال الكاسرة للتشفير ( DEMO DECODEUR ) على غرار ''جيون'' أو ''كريستور''، فيحتمل ألا يواجهوا صعوبة في الاستقبال سواء بالنسبة للأجهزة الموصولة بالأنترنت أو تلك التي تعتمد على تكسير التشفير عن طريق القمر الاصطناعي.



تشكيلة صور قنوات مفتوحة تنقل كأس افريقيا للأمم 2013 من الجزائر، قناة مجانية تبث مقابلات كان 2013

أخبار ذات صلة


التعليقات


الإسم

الإيميل


أقسام المقالات

أقسام المطبخ


أخبار مختارة
... موديل قندورة تاع

... نقدم لكي سيدتي موديل قندورة تاع السهرات وتلبس أيضا في الأفراح والأعياد 2015، بالصور موديل قندورة

... نوعين من قنادر

... نقدم لكي من جديد نوعين من قنادر العيد الجزائرية لهذا العام 2014، القندورة الأولى باللون الأسود

... القنوات الناقلة لمباراة

... يتقارع اليوم الثلاثاء الموافق لــ : 30/09/2014 مناسفة شرسة من أجل إنتزاع ثلاث نقاط غالية بين

... حلق النسر السطايفي

... حلق النسر السطايفي عاليا فوق سماء الكونجو وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2014 / 2015

... حزن في صفوف

... إستياء وحزن في صفوف مشجعي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي بعد الإقصاء من نصف نهائى دوري أبطال