iLCODE
> موقع إلكود > نصائح لحماية البشرة > العناية بالبشرة : مكعبات الثلج للمحافظه على جمالك،فوائد الثلج لجمالك
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

العناية بالبشرة : مكعبات الثلج للمحافظه على جمالك،فوائد الثلج لجمالك

العناية بالبشرة : مكعبات الثلج للمحافظه على جمالك،فوائد الثلج لجمالك
تشكل الهالات السوداء تحت العينين واحدة من المشكلات التي تؤرق الكثير من الفتيات، ويعتبر السهر واحداً من العوامل المسببة لظهورها، كما تعد أيضاً سبباً رئيسياً في أن يبدو الوجه بمظهر غير جذاب، ولكن هناك حل سحرى بمتناول الجميع أثبت فعاليته السحرية في علاج مشاكل البشرة.

المفعول السحري لجمال البشرة هو مكعبات الثلج، حيث أكدت العديد من البحوث على فوائد مكعبات الثلج، كوسيلة فعالة في تلطيف البشرة.



مكعبات الثلج مفيدة لبشرتك لـ:
•التخلص من الهالات السوداء في الصباح: فعند الصباح تظهر الهالات السوداء تحت العين المجهدة نتيجة لعوامل السهر وتناول المنبهات من قهوة وشاي، وهنا يكون الحل الأمثل هو اللجوء لكمادات الثلج تحت العينين.
•إعداد ماكياج البشرة بشكل جذاب: عند وضع ماكياج من نوع البودرة ذي الطبقة الخفيفة يمكن تمرير قطعة من الثلج على البشرة قبل وضع كريم الأساس والبودرة، بحيث نقوم بتمريرها بخفة على البشرة قبل نثر ألوان أحمر الخدود على الوجنتين، ويمكن الاستعانة بمكعبات الثلج الجلاتينية للمبتدئين.
•عند وضع ماكياج المضغوط: يمكن عند استعمال الماكياج المضغوط أن يتم تمرير مكعب من على البشرة، ويمكن أن يتم رش إسبراي الثلج على الوجه، ويراعى أن يكون على بعد 20 سم من البشرة، وستلاحظين بنفسك النتائج المبهرة.

وتتركز فوائد الثلج على البشرة فيما يلي:
•تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد ومنع ترهله على مر السنوات.
•تلطيف الجلد.

طرق لاستعمال مكعبات الثلج على البشرة:
•الخيار مع الثلج لبشرة صافية
المكونات: خيار+قطرات زيت لوز+ماء ورد+قوالب ثلج
الطريقة: يبشر الخيار ثم يضاف إليه قطرات من زيت اللوز وماء الورد، ثم يوضع المزيج في قالب به مكعبات الثلج بحيث يتجمد تماماً، يمرر بعدها المزيج على البشرة بشكل دائري وأسفل العينين لمدة 5 دقائق متواصلة.

•النعناع مع الثلج للبشرة الدهنية
المكونات: ليمون+نعناع مغلي
الطريقة: يمزح عصير ليمون مع مقدار صغير من النعناع المغلي، ثم يوضعا في إناء به مكعبات الثلج وبعد أن يمتزج الثلج بالمزيج يتم تنظيف البشرة به جيداً.

•البقدونس مع الثلج لعلاج إجهاد البشرة
المكونات: ماء ورد+بقدونس مغلي+مكعبات ثلج
الطريقة: بعد مزج البقدونس مع ماء الورد، يتم إضافة مكعبات الثلج، بحيث يتم تمريرها على الوجه، ويساعد هذا المزيج في التخلص من إجهاد البشرة، لتكون أكثر صفاءاً ونقاءً.



تشكيلة صور العناية بالبشرة : مكعبات الثلج للمحافظه على جمالك،فوائد الثلج لجمالك

أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني