iLCODE
> موقع إلكود > سيارات > صور و تفاصيل معرض الدولي للسيارات بالجزائر 2012
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

صور و تفاصيل معرض الدولي للسيارات بالجزائر 2012

صور و تفاصيل معرض الدولي للسيارات بالجزائر 2012
افتتح اليوم 15مارس 2012 المعرض الدولي للسيارات بالجزائر في قصر المعارض والذي يدوم حتى 25مارس2012
لذا نرجوا من الاخوة المتواجدين في العاصمة اعطائنا اخبار عن المعرض
وعن الموديلات الجديدة و عن التخفيظات المقدمة



أفتتح أمس صالون الجزائر الدولي للسيارات بقصر المعارض بالصنوبر البحري وسيمتد الى غاية 25 من الشهر الحالي بمشاركة خمسين عارضا يمثلون مختلف العلامات العالمية.
و تمتد طبعة هذه السنة على مساحة 30000 متر مربع أي 10 بالمائة أكثر من السنة الفارطة، وشهدت الساعات الاولى التي تميزت بغياب المسؤولين عن حفل الافتتاح لأول مرة حضور عدد هائل من الجمهور ومن مختلف الفئات للإطلاع على آخر ما جاد به عالم صناعة السيارات.
كما ترتكز فعاليات صالون السيارات هذه السنة على الوقاية و أمن الطرقات من أجل تحسيس المواطنين على العموم و السائقين بوجه خاص بهذه الظاهرة الناجمة عن ارتفاع حوادث المرور. كما تم وضع قطب خاص بالوقاية عبر الطرقات على طول الممر المركزي لقصر المعارض من أجل السماح للزوار بالإطلاع على مخاطر الطرق و أهمية التجهيزات الأمنية للسيارات و مشكل تقليد قطع الغيار.
وبالاضافة إلى تنظيم فضاءات عرض و تسويق السيارات سيخصص منظمو الصالون فضاء بيداغوجي للوقاية و امن الطرقات بمشاركة مختلف المختصين في هذا المجال إضافة إلى المجتمع المدني من أجل إعداد مستقبلا خارطة طريق و أرضية لمكافحة “افة” حوادث الطرقات.
و على هامش فعاليات الصالون تمت برمجة أيام دراسية تتمحور حول تحسين تنقل المعاقين في الوسط الحضري و دور مصالح الأمن الوطني في مجال الوقاية عبر الطرقات.
بوجو 208 الأكثر طلبا
يدخل صانع السيارات الفرنسي بوجو الى الطبعة الخامسة عشرة لصالون الجزائر الدولي للسيارات بجديده بوجو 208 و 4008، بوجو 208 حققت أعلى طلبات الشراء خلال الساعات الاولى من افتتاح الصالون كما أفاد بذلك الصانع الفرنسي.

تشكيلة صور صور و تفاصيل معرض الدولي للسيارات بالجزائر 2012
أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني