iLCODE
> موقع إلكود > العناية بالشعر > كيف تعتني فرشاة الأسنان بأناقتك بعيداً عن التنظيف؟
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

كيف تعتني فرشاة الأسنان بأناقتك بعيداً عن التنظيف؟

كيف تعتني فرشاة الأسنان بأناقتك بعيداً عن التنظيف؟
عند ذكر مصطلح فرشاة الأسنان غالباً ما يرتبط لدينا باستخداماتها للعناية بالأسنان وتنظيفها، ولم يكن لأحد بأن يفكر باستخدمات أخرى لها تتعدّى الناحية الصحية إلى الناحية الجمالية، فالبرغم من صغر هذه الأداة التي نستعملها يومياً إلا أن لها استخدامات جمالية مفيدة يجهلها الكثيرون.

نُقدِّم لكِ سيدتي بعض الأمور التي تعتني بها فرشاة الأسنان بعيداً عن التنظيف:

- تقشير الشفاه: امزجي القليل من زيت الزيتون والسكّر الأسمر، واستعملي فرشاة الأسنان لتفركي بها المزيج على شفاهكِ برفق، لتلاحظي بعد حين أنّ احتكاك الشعيرات مع شفاهك تحولّها إلى ناعمة في غضون دقائق.

- تسريح الشعر القصير: بعد الإنتهاء من اعتماد أي تسريحة، ضعي القليل من الجل أو الموس أو السبراي على فرشاة أسنان -غير مستعملة بالطبع- ومشّطي الشعيرات أو الوبر الذي يظهر على الجبين بواسطتها.

- تمشيط الحواجب: لأنّ الحواجب الكثيفة المرتفعة صعوداً هي من أبرز صيحات الماكياج هذا الموسم، استعيني بفرشاة الأسنان لتمشيط حاجبيك نحو الأعلى، لتجدي أنّكِ تحصلين على هذه الموضة بشكل أفضل وأجمل من استعمال المشط الصغير.

- تعديل أخطاء الماسكارا: في حال التصقت رموشكِ ببعضها البعض بعد وضعك الماسكارا، حاولي تفريقها من خلال تمشيطها بفرشاة الأسنان، مرّة بعد مرّة، لتنفصل عن بعضها البعض.

كانت هذه الإستخدامات الجمالية البسيطة لأداة بسيطة، جربيها سيّدتي الآن.

المصدر: ياسمينة.  

تشكيلة صور كيف تعتني فرشاة الأسنان بأناقتك بعيداً عن التنظيف؟

أخبار ذات صلة
مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني