iLCODE
> موقع إلكود > العناية بالشعر > أفضل النصائح من يوكو لشعر ناعم في عام 2013
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

أفضل النصائح من يوكو لشعر ناعم في عام 2013

أفضل النصائح من يوكو لشعر ناعم في عام 2013
 تُقدِّم خبيرة العناية بالشعر في مجموعة صانسيلك يوكو ياماشيتا 5 نصائح مميزة ومفيدة لتغذية الشعر ومنحهِ نعومةً فائقة ولمعاناً يجذب الأنظار .. النصائح فيما يلي:

1- هل يفتقر شعرك إلى الكثافة؟ ربما السبب في نظام العناية بالشعر الذي تتبعينه يا عزيزتي، ننصحك بإختيار شامبو ينظّف فروة رأسكِ ويمنح شعركِ في الوقت عينه، الكثافة، والحجم، والمرونة؛ جرّبي مجموعة خبراء الشعر الأملس من الشركاء المبتكرين في صانسيلك.

2-  إن استخدام الشامبو بالطريقة المناسبة هو الأساس لكل شعر أملس ولامع، لذلك دعي الماء يسخن قليلاً، والأفضل أن تكون حرارته 38 درجة مئوية، ثم ضعي الشامبو على فروة رأسك، وبعد أن تدلّكيها برفق برؤوس أصابعك، إغسلي شعرك بالماء لمدّة 3 دقائق.

3- حين ينمو الشعر حتى طولٍ معيّن، قد تشعرين بأنكِ لا تستطيعين التحكم به، وهذا يعني أن شعركِ عنيد بطبيعته وفي هذه الحال، من الأفضل أن تستشيري مصفف شعرك لمعرفة التسريحة التي تناسبك على المدى الطويل.

4- إن إتباع نظام عناية آمن للشعر أساسي جداً، لا سيما إذا كنتِ تحبين تغيير التسريحة بشكلٍ دائم، ننصحكِ باستخدام كمية ضئيلة من كريم ما بعد الحمام من خبراء الشعر الأملس من صانسيلك على منتصف الشعر وأطرافه، لكي تتباهي بشعر ناعم لمدة أطول، وستشعرين أيضاً بأن شعرك أصبح حسن الملمس وبمظهر رائع.

5- يكمن الهدف الرئيسي من علاج الشعر بتأمين البروتينات اللازمة للشعر المتضرّر، ولهذه الغاية ليس عليكِ سوى وضع العلاج المخصّص لشعرك على الأطراف وليس على الجذور، للحصول على شعر ناعم ولامع.

طبِّقي نصائح خبيرة العناية بالشعر يوكو ياماشيتا وتمتعي بنعومة ولمعان شعركِ ..

تشكيلة صور أفضل النصائح من يوكو لشعر ناعم في عام 2013

أخبار ذات صلة
مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني