iLCODE
> موقع إلكود > وصفات طبيعية > وصفة طبيعية لتبييض الاسنان فعالة ومجربة
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

وصفة طبيعية لتبييض الاسنان فعالة ومجربة

 وصفة طبيعية لتبييض الاسنان فعالة ومجربة
مرحبا أخواتي الكرام على موقع الكود حيث سنقدم لكى وصفة طبيعية لتبييض الاسنان فعالة ومجربة ، خلطات وطرق تبييض الأسنان طبيعيا فى المنزل بسرعة ومجربة ، هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لتبييض أسنانك في البيت؟ إليك وصفة سهلة وسريعة وغير مكلفة يمكنك عملها في دقائق معدودة لتتمتع بأجمل الأسنان البيضاء.

يحرص الجميع على أن تبدو أسنانه نظيفةً وجذابةً؛ لأنّها مظهر جمال للوجه، وكثيراً ما تتكون الجراثيم على الأسنان مما يجعلها تتحول للون الأصفر مع مرور الوقت، وهذا يدفع الناس للقيام بعملية تبيض الأسنان. فعمليات تبيض الأسنان هي عمليات شائعةٌ في عصرنا الحالي، فمع تقدم سن الإنسان تصبح أسنانه أقل بياضاً بسبب التغيرات التي تحدث في التركيبة المعدنية للسن، حيث تصبح المينا أقلَّ سماكةً وتسمح بتواجد البكتيريا وبقايا الطعام على الأسنان.

 طرق التبييض : من أهم الطرق المتبعة في تبييض الاسنان ، تلك التي يلجأ فيها المريض إلى طبيب أسنان مختص ، وعلى شكل جلسات مختلفة ، يقوم من خلالها الطبيب بعمله لتبييض الأسنان ، فالتخلص من الصفار والجير وغيرها ، لا يتطلب من الطبيب إلا أن يقوم بتشغيل الجهاز الذي يعمل على تنظيفها بشكل جذري ، ثم قومي بغسل الأسنان بعد كل خطوة ، لأن ذلك يساعد الطبيب في معرفة النتيجة لتي تم التوصل إليها ، ولكن تبقى الوصفات الطبيعية أفضل الحلول على الأطلاق ، لأن هذه الجلسات تكون مكلفة على صاحبها . وصفات طبيعية

لتبييض الأسنان : من أهم الوصفات التي تساعد في تبييض الأسنان في وقت قياسي ، هي استخدام وسائل طبيعية مئة بالمئة ، فالمواد الكيميائية وغيرها مضرة بصحة الجسم ، وتؤذي الأسنان على المدى البعيد ، لأنها عبارة عن مركبات قوية جداً ، الهدف منها التخلص من الأحماض والتكلسات المتكونة على الأسنان ، ومن أهمها :

 1. الليمون : ويعتبر الليمون من أهم المواد الطبيعية المستخدمة في تبييض الأسنان ، لآنها تساعد بشكل أساسي في التخلص من المواد المتراكمة على الأسنان من الداخل والخارج ، كما وأنها طبيعية بجيث أنها لا يمكن أن تؤذي الأسنان بأي شكل من الأشكال .

 كما ويساعد على إزالة طبقة االجير من على الأسنان ، فقومي بعصر قطرات من الليمون في طبق صغير أو كأس حسب الحاجة ، واتركيها قليلاً حتى تتصفى ، بعدها استخدمي الفرشاة ، وقومي بغمسها في الليمون ، وافركي أسنانك بشكل جيد ، فهي تعمل على تبييض الأسنان ، والنتيجة تكون فاعلة مئة بالمئة .

2. يمكنك عزيزي القارئ من استخدام الملح الذي يستخدم في الطهي ، فهو يقوي طبقات الأسنان ، ويساعد في التخلص من المواد الدهنية المتراكمة ، فكل ما عليك فعله أن تقوم بغمس الفرشاة بالملح ، ويمكنك أن تضع القليل من الماء ، وافركي الأسنان بشكل دوري ولمدة لا تقل عن اسبوع ، وستلاحظين الفرق ، وستجدين ابتسامتك جذابة أكثر .

 وختاماً فهناك العديد من الطرق التي تساعد في الحصول على أسنان جميلة وجذابة ، ولكنها في الغالب لا تدوم إلا عندما تعتادين عليها ، فطريقة الملح مثلاً تعمل على تقوية مينا الأسنان ، وأيضا تخفف من الدم الذي ينزل من بين الأسنان ، ويعالج هذه المشكلة من جذوزها .
 

تشكيلة صور وصفة طبيعية لتبييض الاسنان فعالة ومجربة

أخبار ذات صلة
مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني