iLCODE
> موقع إلكود > كلمات الاغاني > مشاهدة سلسلة مينة الرمضانية على قناة ميدي 1 تيڤي خلال رمضان 2013
أقسام المقالات
أقسام المطبخ

أقسام الألعاب
تصنيفات النكت

مشاهدة سلسلة مينة الرمضانية على قناة ميدي 1 تيڤي خلال رمضان 2013

مشاهدة سلسلة مينة الرمضانية على قناة ميدي 1 تيڤي خلال رمضان 2013
مينة قصة فتاة شابة، حاصلة على دبلوم في البيولوجيا، وجدت نفسها مجبرة على العمل كخادمة بيوت، من أجل تلبية حاجاتها وحاجات عائلتها (إخوانها وأخواتها)، لتشتغل خادمة لدى عائلة طيفور التي تتوفر على خمسة بيوت.

في كل يوم تشتغل مينة في بيت من بيوت عائلة طيفور، ومن خلال مينة، سنكتشف يوميات وأسرار مختلف أفراد هذه العائلة، الذين يعكسون واقع المجتمع المغربي المعاصر. نميمة، حيل وخدع مختلفة، مواقف هزلية وكل شيء يمكن أن يقع في وسط العائلة. تصبح مينة خيطا رابطا، ووسيلة تواصل وأداة من أجل التقارب والتدخل في حياتهم ويومياتهم، بما يحمل ذلك من المواقف كالحيل والتطورات المتلاحقة.

تقدم السلسلة تفاصيل يوميات حياة شخصية مينة، والتي تتقاسم تفاصيلها عبر تقنية "الويبكام"، مع شقيقتها التي تعيش خارج أرض الوطن. حيث تحكي لها تفاصيل يومياتها، أفكارها وحياة الآخرين. كما تحكي مينة لشقيقتها تفاصيل حياة الأسر التي تشتغل لديها، ويوميات "التبركيك" بينهم، والتي تشكل "الرياضة الوطنية" الأولى بامتياز بالنسبة لهم، قصد تنشيط يوميات حياتهم الرتيبة في أحيان كثيرة.

موضوع " التبركيك" يجد له مجالا خصبا بين المتعاملين مع الفضاءات التي تشتغل فيها مينة، والذين ينحدرون من نفس العائلة. حيث يتم تضخيم وترويج المعلومات المنحدرة من بيت ما إلى بيت آخر. وهو ما يضع مينة في موقع المتلصص أو ناقل الأخبار رغما عنها، ويؤدي إلى إنتاج مواقف محرجة بالنسبة إليها، لكنها مواقف تجذب المشاهد.

تشكيلة صور مشاهدة سلسلة مينة الرمضانية على قناة ميدي 1 تيڤي خلال رمضان 2013

أخبار ذات صلة

مواضيع اخرى ننصح بمشاهدتها
التعليقات



الإسم أو اللقب
البريد الإلكتوني